تصميم حدائق وجلسات يوناني بأقل الأسعار بالدمام

تصميم أحدث الجلسات الخارجية اليوناني للأحواش المنزلية بالدمام والمنطقة الشرقية تصميم المظلات بأقل الأسعار

تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة

ازدادت شهرة شركة تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة في الآونة الأخيرة، ويعود سبب ذلك لتميزها وتصاميمها المحترفة بشكل يُرضي جميع أذواق عملائها، مما يجعلها واحدة من أفضل الشركات الرائدة عالمياً بجميع الأسواق، بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات المميزة الأخرى التي تُقدم بجانب التصميم مما يساعد في تجميل وتحسين مظهر الحدائق بشكل كامل ومنحها مظهر عصري وخلاب.

تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة

تتميز الشركة بتقديمها للعديد من الخدمات المميزة بجانب توافر خدمة تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة، بشكل جذاب وخلاب، وفي النقاط التالية نذكر لكم أبرز المعلومات حول الشركة وخدماتها المميزة، كما يلي:

  • تهتم الشركة بتقديم أفضل الخدمات المميزة لتنسيق كافة أنواع الأشجار والأزهار والورود المختلفة وجميع أنواع النباتات بمختلف أشكالها وأنواعها، وبالتالي إضفاء مظهر جذاب ومميز للحديقة بشكل يفخر به صاحب المنزل أمام الغرباء، وتتم كافة خدمات الشركة بأسعار مختلفة حتى تتناسب مع جميع فئات المجتمع.
  • تمتلك شركة تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة فريق عمل مجهز ومُدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة أنواع النباتات والأشجار وطريقة التعامل مع الحدائق بشكل محترف بالإضافة إلى المهارة الفائقة والخبرة الطويلة في مجال العمل على مدار أعوام لتقديم أفضل التصميمات المختصة بالجلسات اليونانية بشكل عصري وجذاب.
  • ومن أبرز خدمات الشركة هي توفير خدمات تصميم شلالات بمختلف الألوان والأحجام المتعددة، فيتم تصميم حجم الشلال وفقا لحجم مساحة الحديقة المنزلية أو وفقا لمساحة المكان المرغوب بتصميم الشلالات فيه.
  • وتحرص الشركة على توفير كافة الخدمات المتنوعة بأرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات المنافسة لها وذلك لإرضاء كافة عملائها بجميع الفئات.

مميزات تصميم مظلات وجلسات يوناني

 تمتلك شركة تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة العديد من المزايا والكفاءة العالية في تنفيذ كافة التصاميم، وفي النقاط التالية نذكر لكم أبرز مميزات الشركة كما يلي:

  • تتميز شركة تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة بامتلاكها لأقوى فرق العمالة المدربة على أعلى مستوى ممن يمتلكون خبرة ومهارة كبيرة تجعلهم قادرين على الاحتراف والإبداع والابتكار بالإضافة إلى التجديد المستمر بالأخص في تصميمات الحدائق المختلفة بكافة أنواعها بما يشمل خدمة ديكور إضاءة الحدائق.
  • كما تمتلك الشركة فنيين متخصصين مدربين ومحترفين في مجال تصميم الجلسات اليونانية وتصميمات الحدائق بمختلف أشكالها فالشركة تحتوي على مجموعة كبيرة من العمالة المدربين والمختصين بالمجال بجانب الخبرة الواسعة.
  • تلك الخبرة التي استطاع العمال اكتسابها على مر سنوات عديدة نتيجة لتنفيذ مختلف التصميمات المطلوبة على أكمل وجه بصورة مستمرة.
  • فتتصف الشركة بتقدير عمالها وتوفير الراحة اللازمة لهم مع حسن معاملة عملائها الكرام.
  • كما تحرص الشركة على تطوير لفريق العمالة والموظفين ومهندسي الديكور العاملين داخل الشركة بشكل مستمر.
  • ويتم ذلك من خلال الدورات المكثفة التدريبية على أحدث الأجهزة والتقنيات ومعرفة أحدث صيحات الموضة بالإضافة إلى الديكورات الفنية الخاصة بالحدائق والجلسات اليونانية، وبالتالي قدرتهم على تحقيق أفضل أداء ونتائج مُبهرة ومرضية للعملاء.

طرق التواصل مع شركة تصميم مظلات وجلسات يوناني

حرصت الشركة على توفير العديد من الطرق للتواصل مع خدمة العملاء وتحديد موعد مناسب لمقابلة المختصين بالديكورات وتنسيق الحدائق، كما يلي:

  • يتاح التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الشركة الموحد أو التواصل مع خدمة العملاء وتحديد أقرب وقت مناسب للعميل.
  • أو يمكن التواصل مع موقع الشركة الرسمي على مواقع الإنترنت المختلفة وترك رسالة نصية، أو الاتصال على رقم إدارة الشركة الخاصة بشكل مباشر.
  • كما يتوافر إمكانية التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بما يشمل ذلك تويتر أو الفيس بوك أو تويتر أو الإنستقرام.

أنماط الديكور اليوناني

في حال رغب العميل بتصميم جلسات بالديكور اليوناني، تحرص الشركة على تقديم التوازن المثالي للديكور وفقا لذوق العميل وبما يتفق معه من حيث الأشكال والخامات والألوان المستخدمة في الديكور، فمن أهم مميزات الديكور اليوناني هو اعتماده على كل ما هو طبيعي، كما يلي:

الألوان

  • يتسم الديكور اليوناني باعتماده على استخدام اللونين الأبيض والأزرق بشكل كبير في التصميمات، وبالتالي إضفاء لمسة جمالية واضحة للتباين الحاد والخلاب في نفس الوقت لحوائط المنزل، بجانب الأثاث.
  • وبالتالي يمكن القول باعتماد هذين اللونين على عكس جاذبية البحار اليونانية وجماليتها، وبالتالي فإن كان العميل من محبي البحار فمن الأفضل الاعتماد على استخدام اللونين الأزرق والأبيض أثناء اختيار ديكورات الجلسات اليونانية.
  • كما يمكن استخدام بعض من الألوان الأخرى المُرشحة بقوة في الديكورات اليونانية مثل اللون الأخضر، والأصفر، أو الأرجواني بصورة طفيفة، باعتبارها واحدة من الألوان النابعة من الطبيعية اليونانية.

الأثاث

  • يعتبر عنصر الأثاث واحد من أهم العناصر الأساسية في الديكورات اليونانية، والتي أيضا يمكن استيحائها من المصادر الطبيعية، كما يعد الخشب هو أول مواد التشطيب التي يتم استخدامها في المفروشات اليونانية.
  • وبالتالي نرشح بقوة للحصول على منزل يوناني بشكل كامل، هو وجوب توافر بعض المواد الأساسية بما يشمل ذلك الأقواس والمنحنيات سواء كانت على الجدران أو بتصميمات الأثاث، بالإضافة إلى إمكانية تواجد قطع أثاث تم صنعها يدويا بمواد طبيعية.
  • فيفضل دائما أثناء تصميم المنزل أو جلسات منزلية أو بتنسيق الحدائق وفقا للديكورات اليونانية، هي الاعتماد على ألوان وقطع مستوحاة من الطبيعة بما يتضمن ذلك البحر، والأرض، والسماء.

الأقمشة المميزة لـ الديكور اليوناني

  • تهتم الشركة أثناء تنفيذ الديكورات اليونانية و تصميم جلسات يوناني هي الاعتماد على كل ما هو طبيعي وأن يكون مصدرها مستوحاة من الطبيعة، ولذلك فتعتمد الشركة في الأقمشة على الجلود أو الصوف أو الحرير أو الكتان فقط.
  • فدائما ما تُفضل المطاعم إضافة لمسات يونانية بسيطة في جلساتها لجذب السياح والزبائن، بما يشمل ذلك الوسائد الملونة والطاولات البيضا.

الجدران

  • تعتمد صناعة جدران المنازل الموجودة بالمدن اليونانية على الطوب والحجر، ويكون سبب ذلك لحماية الحوائط والجدران من امتصاص الحرارة المرتفعة أثناء فترة الصيف، وبالتالي تخفيف الحرارة على سكان المنزل
  • فمن شأن الديكورات الداخلية اليونانية جعل المكان ومساحته يميل أكثر إلى الأجواء الريفية، وذلك عكس التصميمات البوهيمية التي تضيف إلى المكان لمسة من الحرية من خلال مزج العديد من الخيارات المختلفة سواء كانت في الألوان والأشكال.

السقف / الأرضية

  • يعتمد مسؤلو الديكورات لدى الشركة بالاعتماد على الحجر الجيري أو الرخام أثناء تنفيذ الديكورات اليونانية، فمن شأن تصميم الأرضية بالحجر الجيري أن تُضفي جاذبية وأناقة وسحر وانتعاش للمكان، وجعل التصميم مماثلا بشكل كبير لِما يتم تصميمه بالمدن اليونانية.
  • وعلى الرغم من اعتماد اليونانيين بالعادة على وضع عوارض خشبية كلاسيكية على أسقف المكان، إلا أن هناك البعض يفضلون الاكتفاء برسومات ملونة على السقف فقط بدلا من الأخشاب، ويتم ذلك وفقا لتصميمات الديكور الحديثة اليونانية.

 استخدام شجرة الزيتون في الديكور اليوناني

  • يتم الاعتماد على استخدام شجرة الزيتون في تنفيذ الديكورات اليونانية و تصميم جلسات يوناني بكثرة كونها تشير إلى الجمال والصحة والحكمة، ولذلك قد تنتشر في زوايا متعددة داخل المنازل اليوناني، كتعبير على حب اليونانيين لهذه النبتة والحفاظ على تقاليد وعادات المجتمع اليوناني العتيق.
  • لا تشترط الشركة تنفيذ كافة الأنماط الأساسية التي سبق وذكرناها أثناء تطبيق الديكورات اليونانية في المنزل للاستمتاع بأجواء اليونان، بل يتم تقديم بعض الاستشارات على العميل وفقا لما يتلاءم مع ذوقه الخاص بالإضافة إلى تحديد ما يتناسب مع مساحة المنزل بأكمله ومساحة الغرف.

وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تصميم جلسات يوناني بالدمام مؤسسة فكرة، والذي ذكرنا فيه أبرز المعلومات المتوافرة حول تصميم الجلسات بالذوق اليوناني، بالإضافة إلى خدمات الشركة في تنسيق الحدائق وتركيب المظلات بالذوق اليوناني والجلسات اليونانية، مع التعرف على أهم أنماط التصميم اليوناني ومميزاته، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

5/5 (1 Review)
Call Now Button